إعلان

أعطاها قطعة حلوى.. بوش يمزح مع زوجة أوباما في رثاء ماكين (فيديو)

10:08 م السبت 01 سبتمبر 2018

بوش يمزح مع زوجة أوباما في رثاء ماكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:

انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للرئيس الأمريكي الأسبق، جورج دبليو بوش، يمزح فيه مع ميشيل أوباما، زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة.

وأهدى جورج بوش زوجة باراك أوباما قطعة من الحلوى خلال استماعهم لرثاء أحد المتواجدين في الكاتدرائية الوطنية بواشنطن، التي أقيم بها يوم إحياء ذكراه.

والتفت أوباما إلى تصرف بوش، دون أن يبدي أي تعليق.

وفي كلمته، قارن بوش بين أداء ووطنية السناتور الراحل بالرئيس الحالي دونالد ترامب، حسبما أشارت شبكة "سي إن بي سي". وقال: "لقد احترم أهمية تكريم الإنسان في كل مكان، والتي لا تتوقف على حدود مكان ولا يمكن محوها بواسطة دكتاتورين"، مضيفًا: "ربما فوق كل شيء، ماكين كره سوء استغلال السلطة، ولم يستطع أن يكون شخصًا متعصبًا، ومبالغًا في طغيانة، لقد كان هناك شيئًا في داخله جعله يدافع عن حياة كل شخص، والتحدث بلسان كل شخص في الحياة".

إذ أشادت ميجان ماكين، ابنة السناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، بأبيها في جنازته في واشنطن، قائلة إنه يجسد "العظمة الأمريكية".

وقالت في القداس الذي أقيم اليوم السبت في الكاتدرائية الوطنية بواشنطن: "نتجمع هنا كي ننعى وفاة العظمة الأمريكية. الشيء الحقيقي لا الكلام الرخيص الصادر من الرجال الذين لن يقتربوا أبدًا من التضحية التي قدمها (والدي) عن طيب خاطر". وانتقدت هؤلاء "الذين عاشوا حياة تتسم بالرغد والراحة، في حين عانى هو وخدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان