إعلان

سلسلة متاجر سعودية شهيرة تعلن وقف استيراد المنتجات التركية

11:09 م الجمعة 16 أكتوبر 2020

شركة أسواق عبد الله العثيم

وكالات:

أعلنت شركة أسواق "عبد الله العثيم" السعودية، وقف استيراد المنتجات التركية، مشيرة إلى أن "قيادة وحكومة المملكة خط أحمر".

وقالت شركة "أسواق عبدالله العثيم"، في بيان نقلته شبكة "روسيا اليوم"، اليوم الجمعة "نوضح لعملائنا الكرام بأنه تم توجيه إدارات الشركة بإيقاف استيراد جميع المنتجات التركية من دولة تركيا، وإيقاف توريدها من الموردين المحليين والعمل على سرعة التخلص من مخزون هذه المنتجات في جميع فروعها ومستودعاتها وعدم عمل أي طلبات جديدة".

وأضافت الشركة "جاء هذا القرار تضامنا مع الحملة الشعبية للمقاطعة وإيمانا من الشركة بواجباتها الوطنية وردا على ما تقوم به الحكومة التركية من ممارسات تجاه وطننا الغالي".

وشددت "قادتنا وحكومتنا وأمننا هم خط أحمر لا يقبل المساس، موجهين التحية والاحترام للشعب التركي الشقيق بعيدا عما تقوم به حكومته من تصرفات شائنة".

ويتصدر هاشتاج "مقاطعة المنتجات التركية"، من بين الأكثر تداولًا على موقع "تويتر"، لوقف استيراد المنتجات من تركيا.

ونشر الإعلامي السعودي، خلف الدوسري، مقطع فيديو من أحد متاجر أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، حيث يتم إزالة أحد المنتجات التركية من المتجر.

وكتب على تويتر"يحدث الآن بعد بيان شركة العثيم، قول وفعل".

وكتب المغرد السعودي محمد حسن الزهراني، على "تويتر": "أسمى مقاصد الدين حفظ النفس والمال والعرض .

من يدعي الإسلام وهو يريد الإضرار بالمسلمين أقل شيئ تفعله هو الابتعاد عنه. حب الوطن فطره الله في الناس ومن يعاديه عاديته لو كان اخي. معاداة الوطن تخل بالأمن وتزرع الفتن وتفرق الجماعة وهي بالتالي ضد الدين. #مقاطعه_المنتجات_التركية".

وكتب آخر يدعى "أحمد مكة" على تويتر: "أهلنا في السعودية عاملين مقاطعه للمنتجات التركية وكل المستثمرين وأصحاب الشركات والمحلات شاركت في المبادرة، الموضوع كبر جدا لدرجة أن الصحف التركية معندهاش إلا الموضوع دا،

يلا ننضم ليهم لأن ما أصابنا من تركيا أضعاف أضعاف ما أصاب السعودية. #مقاطعه_المنتجات_التركيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان