إعلان

حزب الله ينفي تصريحات وزير لبناني سابق عن معرفة الحزب لكل شيء في لبنان

09:15 م الإثنين 07 ديسمبر 2020

النائب السابق أحمد فتفت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ)

نفت العلاقات الإعلامية في "حزب الله" اللبناني، صحة ما قاله القيادي في كتلة "تيار المستقبل" النائب السابق أحمد فتفت لصحيفة "نداء الوطن" المحلية بإن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أبلغه أن الحزب لديه جهاز أمن يعرف كل شيء في لبنان.

وقال بيان صادر عن العلاقات الإعلامية لحزب الله في بيان مساء اليوم الاثنين: "تنفي العلاقات الإعلامية في حزب الله نفياً قاطعاً الأكاذيب والمزاعم التي إدّعاها الوزير السابق أحمد فتفت في حديثه إلى جريدة نداء الوطن، والني قال فيها إن الأمين العام لحزب اللّه أبلغه بأن حزب اللّه لديه جهاز أمن يعرف كل شيء في لبنان، وحاول من خلال هذا الكلام رمي التهم الباطلة في أكثر من اتجاه وعلى أكثر من صعيد".

وأضاف البيان: "أننا نؤكد أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، لم يقل له هذا الكلام بتاتاً، وبالتالي فإن كل ما إدّعاه ليس إلا افتراءات عارية من الصحة جملةً وتفصيلاً".

وكانت صحيفة "نداء الوطن" المحلية، نقلت في عددها اليوم، عن القيادي في كتلة "تيار المستقبل" النائب السابق أحمد فتفت، قوله إن "حسن نصرالله كان يقول دائمًا أنه يعرف كل شيء يحصل في لبنان، وقال أمامي شخصيًا في العام 2005 أن لديه جهازًا أمنيًا يعرف كل شيء يحصل على كل الأراضي اللبنانية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان