إعلان

وزير الخارجية يسلم رسالة من السيسي لرئيس الإمارات حول مفاوضات سد النهضة

05:05 م الثلاثاء 10 مارس 2020

رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

سلم وزير الخارجية سامح شكري، نظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، رسالة من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بشأن آخر التطورات المتعلقة بمسار مفاوضات سد النهضة.

وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن شكري حرص -خلال مباحثاته اليوم الثلاثاء مع نظيره الإماراتي- على نقل تحيات السيد رئيس الجمهورية إلى أخيه رئيس دولة الإمارات الشقيقة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة، وقام بتسليم نظيره الإماراتي الرسالة الموجّهة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بشان آخر التطورات المتعلقة بمسار مفاوضات سد النهضة.

وأعرب وزير الخارجية عن التطلُع إلى مواصلة دولة الإمارات دعمها لمصر، لا سيما في إطار القرار العربي الصادر مؤخراً عن الاجتماع الوزاري العربي الأخير في شأن ملف سد النهضة.

وأوضح حافظ أن وزير خارجية الإمارات أكد مساندة بلاده لمصر ودعم كل ما يصون الأمن القومي المصري، كما أكد الوزير الإماراتي على ما تمثله العلاقة مع مصر الشقيقة من أهمية خاصة لبلاده، مشدداً على ارتباط الأمن القومي لكل من البلدين الشقيقين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان