إعلان

إرتفاع قياسي للاصابات بكورونا في قطر

02:05 م الجمعة 24 أبريل 2020

إرتفاع قياسي للاصابات بكورونا في قطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- ( د ب أ):

أعلنت وزارة الصحة العامة في قطر اليوم الجمعة عن تسجيل 761 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وشفاء 5 حالة من المرض ليصل إجمالي حالات الشفاء في دولة قطر إلى 809 حالة دون تغيير في حالات الوفيات 10 حالات.

وقال بيان نشرته الوزارة على موقعها اليوم الجمعة أن معظم الحالات الجديدة المسجلة تعود لعدد من العمالة الوافدة والتي تعمل في مهن مختلفة والتي كانت مخالطة لحالات سابقة مكتشفة بالاضافة لتسجيل حالات إصابة جديدة بالفيروس بين مجموعات من العمالة من خارج المناطق الصناعية وذلك خلال إجراء فحوصات استقصائية من قبل فرق البحث والتقصي التابع لوزارة الصحة الأمر الذي أسهم في الكشف المبكر عن الحالات. أما النسبة لباقي الحالات الجديدة المصابة بالفيروس فتعود لمواطنين ومقيمين كانوا قد خالطوا مصابين بالفيروس من أفراد أسرهم والذين بدورهم كان قد اصابهم الفيروس من خلال أماكن عملهم او أماكن أخرى بسبب تعرضهم لأشخاص مصابين .

وقد بلغ إجمالي عدد الأشخاص الذين تم فحصهم من فيروس ( كوفيد – 19 ) 75888 شخصا ، وإجمالي عدد الحالات الإيجابية 8525 شخصا ، وعدد الحالات النشطة تحت العلاج 7706 حالة و10 حالات وفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان