إعلان

غلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبت

07:46 ص السبت 04 أبريل 2020

نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة .. تعرض وزارة الثقافة ضمن عروض المبادرة الإليكترونية "خليك في البيت..الثقافة بين إيديك" على قناتها باليوتيوب عرض "أليس في بلاد العجائب" لفرقة مركز تريومف الروسية للموسيقى.

القاهرة .. تقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ أكبر حملة تعقيم وتطهير مراكز شباب مصر والتى يبلغ عددها نحو 4300 مركز شباب داخل النجوع والقري والمدن فى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك ضمن حزمة الاجراءات الاحترازية المتبعة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

القاهرة .. تفتح نقابة التجاريين الفرعية بمحافظة القاهرة باب الاشتراك لأول مرة وتجديد الاشتراك ببرنامج الرعاية الصحية المُخفض لأعضاء النقابة وأسرهم لعام 2020.

الإسكندرية .. تغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية العمل بمقر النقابة في منطقة الشاطبي بشكل كامل لحين إشعار آخر، وذلك في إطار الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

عواصم العالم.. يحي العالم اليوم الدولي للتوعية بخطر الألغام ويركز الاحتفال هذا العام على شعار (معا في العمل على إزالة الألغام) حيث يهدف إلى استمرار الجهود التي تبذلها الدول، بمساعدة من الأمم المتحدة والمنظمات ذات الصلة المشاركة في الأعمال المتعلقة بالألغام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان