إعلان

غارات الاحتلال تقتل أطفالاً في غزة (فيديو)

09:49 م الأربعاء 12 مايو 2021

غارات اسرائيلية تستهدف غزة

وكالات

تتواصل الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، في إطار العملية العسكرية "حارس الأسوار" التي أطلقها جيش الاحتلال في غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال مباني سكنية مدنية، وقتلت عشرات المدنيين بينهم أطفالاً ونساءا، بمزاعم استهداف "أهدافًا" لحركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" التي قتلت غاراتهم بالفعل قيادات منهم وفقًا لبيانات الجيش الإسرائيلي ووزارة الصحة الفلسطينية.

بدورها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الءي يتعرض لقصف إسرائيلي على مدار الثلاثة أيام الماضية، إلى 65 شهيدًا و365 اصابة منذ بداية العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وأوضحت الوزارة في تحديث لإجمالي ضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة أن 65 مواطنًا استشهدوا بينهم 16 طفلاً و5سيدات ومسن وإصابة 365 مواطن بجراح مختلفة.

وفي خان يونس استشهد طفلان فلسطينيان وأصيب طفلاً ثالثًا، وهما عمار تيسير العمور البالغ من العمر 11عامًا وحمادة عطية العمور البالغ 13 عامًا جراء قصف من طائرة استطلاع.

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخر، في غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الأربعاء، أن العملية العسكرية الإسرائيلية ستستمر لأسبوع على الأقل.

وذكرت فضائية "سكاي نيوز" عربية في نبأ لها الأربعاء، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر قرر استمرار العملية العسكرية "حارس الأسوار" على قطاع غزة، لمدة أسبوع على الأقل، وتمديد وتوسيع العملية في القطاع.

إلى هذا تستمر الغارات الإسرائيلية على غزة منذ أول أمس الاثنين، فيما تواصل المقاومة قصفها بعشرات الصواريخ لمستوطنات غلافة غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان