إعلان

أزهر أسيوط: 970 طالب ثانوي يؤدون امتحان الفقه والتفسير في 69 لجنة

11:34 ص السبت 04 يونيو 2022

امتحانات الثانوية الأزهرية

أسيوط - محمود عجمي:

قال الدكتور علي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن المنطقة استعدت منذ فترة لامتحانات الثانوية الأزهرية من خلال تجهيز اللجان والملاحظين بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية للجان ومركز توزيع الأسئلة وكنترول الثانوية الأزهرية كما تم تطبيق الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال تعقيم اللجان .

وأضاف عبد الحافظ، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات والتأكد من اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأشار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الازهرية، إلى أنه يؤدي اليوم 970 طالب وطالبة بالقسم العلمي امتحان مادتي الفقه والتفسير في 10 لجان عامة و 69 لجنة فرعية بينما يؤدي غدا الاحد 3610 طالب وطالبة القسم الادبي امتحان مادتي الفقه والحديث في 24 لجنة عامة و 235 لجنة فرعية ، منوها الى ان غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب أو المراقبين باللجان خلال أداء طلاب القسم العلمي امتحان مادة الفقه .

وأشار عبد الحافظ، إلى أنه تم التأكيد على رؤساء اللجان بمنع دخول أجهزة المحمول مع الطلاب داخل لجان الامتحانات والتأكد من تهوية اللجان للحفاظ على الجو الصحي للطلاب والمراقبين وتوفير الهدوء لمساعدة الطلاب على التركيز أثناء الامتحانات.

انطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية القسم العلمي بمحافظة أسيوط ، حيث يؤدي 970 طالب وطالبة امتحان مادتي الفقه والتفسير 69 لجنة فرعية بمختلف مراكز المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان