إعلان

"لا نهتم ولن نغادر".. أهالي غزة يمزقون منشورات الاحتلال الإسرائيلي

04:39 م الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

جيش الاحتلال الاسرائيلي

وكالات

ألقى الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الذي يفرض عليه حصارًا مشددًا، منشورات تطالب أهالي غزة بتقديم معلومات بشأن الأسرى الإسرائيليين لدى حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء، أن سكان في غزة مزقوا المنشورات الإسرائيلية، مؤكدين أنهم لن يهتموا بتلك المنشورات.

ونقلت رويترز عن أحد أهالي غزة، قوله: "لا نهتم، افعل ما تريده كلنا في غزة نقول لك ذلك، إننا نقاوم، من الشرق إلى الغرب"، وتابع: "إذا كانوا يريدون قصفنا، فمن الأفضل أن يقصفونا ونحن هنا، لن نغادر".

وشدد على أنهم لن يخلوا قطاع غزة ولا يلتفتوا لدعوات التهجير المستمرة من الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا: "نحن نعيش في هذا المكان غير الآمن، لا مأوى ولا طعام ولا ماء، ولا حتى ماء صالح للحيوانات، ولكن الحمد لله سنبقى، سنبقى هنا حتى النصر بإذن الله".

ومنذ بداية الحرب التي اندلعت في 7 أكتوبر الجاري، القى الاحتلال الإسرائيلي منشورات على سكان غزة يطالبهم بالنزوح إلى جنوب القطاع وتأمين طريق لهم حتى الجنوب، لكنه قصف عددًا من قوافل النازحين.

ودعت المنشورات التي ألقاها جيش الاحتلال، سكان القطاع إلى الإدلاء بأي معلومات قد تؤدي إلى التعرف على أماكن الرهائن في القطاع، وربط جيش الاحتلال الإسرائيلي ذلك بمكافآت مالية وبـ"مستقبل أفضل للغزيين وأولادهم".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت في وقت سابق اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 5791 فلسطينيًا بينهم 2360 طفلاً، وأضافت الوزارة أن 704 فلسطينيين استشهدوا خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة فقط.

acfdfcf7-8f59-4f27-adb4-f52586439f6bF9MtfpjX0AAxBe9

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان