إعلان

ناديان أوروبيان يستعدان لإفطار الصائمين مجانا في رمضان

06:08 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تشيلسي

وكالات

قبل ساعات قليلة من قدوم شهر رمضان الكريم، وابتهاجًا بحلول الشهر الفاضل أعلن كلا من ناديي تشيلسي وأستون فيلا الإنجليزيين عن إقامة إفطار جماعي للمسلمين الصائمين في المدينتين بشكل مجاني.

البداية كانت مع نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي أعلن قبل عدة أيام، عن نيته إقامة إفطار جماعي خلال شهر رمضان المقبل، على أرض ملعب "ستامفورد بريدج"، في خطوة فريدة من نوعها.

وأصدر "البلوز" بيانا عبر موقعه الرسمي، حمل الإعلان عن إقامة إفطار مفتوح للمسلمين يوم 26 آذار الجاري.

وجاء في البيان: "يتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معا، بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة".

وأضاف: "سيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي مثل المؤيدين وطلاب المدارس للحضور جنبا إلى جنب مع موظفي نادي تشيلسي".

وأكمل: "سيتمّ تنظيم الإفطار المفتوح بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية، وهي مؤسسة خيرية حائزة على جوائز تأسست في عام 2013 بهدف جمع المجتمعات معا، وتطوير مفهوم رمضان".

صورة

أستون فيلا

ولم يكن تشيلسي وحده من أعلن عن إقامة إفطار جماعي للصائمين، بل أعلن أيضًا نادي أستون فيلا الإنجليزي، قبل أيام قليلة عن تنظيم حفل إفطار جماعي لموظفيه في شهر رمضان المبارك.

وعلق نادي أستون فيلا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تتخذ مؤسسة أستون فيلا خطوات لدعم الموظفين، والمشاركين الذين يحتفلون بشهر رمضان من خلال عدد من الفعاليات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان