إعلان

الدفاع الروسية: تدمير منشآت الطاقة التي تغذّي المنشآت العسكرية الأوكرانية

01:45 م الخميس 03 أكتوبر 2024

وزارة الدفاع الروسية

موسكو – (أ ش أ)

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن أطقم الطيران والمدفعية والطائرات دون طيار الروسية دمرت منشآت الطاقة الأوكرانية التي تزود القوات المسلحة الأوكرانية.

وقالت الدفاع الروسية، في بيان لها وفقا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، اليوم الخميس، إن الطيران العملياتي التكتيكي والمركبات الجوية الهجومية دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية لمجموعات القوات الروسية، استهدفت بمنشآت الطاقة الأوكرانية التي تضمن عمل القوات الأوكرانية وكبدتها خسائر فادحة، وتم استهداف القوة البشرية والمعدات العسكرية في 146 منطقة".

وأوضح البيان، أن "وحدات من مجموعة قوات الغرب سيطرت على خطوط ومواقع الأكثر فائدة، وتم صد ثلاث هجمات مضادة، وبلغت خسائر العدو ما يصل إلى 400 عسكري، ومركبة مشاة قتالية، وسبع مركبات وعدد من المدافع الميدانية".

وأضاف البيان، أن وحدات مجموعة "الجنوب" قامت بتحسين موقعها التكتيكي، وتم صد ثلاث هجمات مضادة شنتها مجموعات هجومية أوكرانية، فقد العدو ما يصل إلى 720 عسكريًا، ومركبة مشاة قتالية، وأربع مركبات، وعدد من المدافع، مشيرا إلى أن وحدات مجموعة "الجنوب" دمرت منشأة أوكرانية لتجميع الطائرات المسيرة ومحطة للحرب الإلكترونية و3 مستودعات ذخيرة".

وأشار إلى أن وحدات من مجموعة القوات "الوسط" سيطرت على خطوط ومواقع الأكثر فائدة، وواصلت تقدمها في أعماق دفاع العدو، وبلغت خسائر العدو ما يصل إلى 615 عسكريا ودبابة ومركبتين قتاليتين مدرعتين وأربع شاحنات صغيرة وعدد من المدافع الميدانية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان