إعلان

جالانت معلّقا على تحرير 4 أسرى: قصة نجاح رائعة بجميع المقاييس

06:34 م السبت 08 يونيو 2024

وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت،

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم السبت، إن الجيش سيبذل قصارى جهده لإعادة جميع الأسرى إلى منازلهم، مؤكدا أن إطلاق سراح الأسرى ليس فقط نجاحا عملياتيا بل أيضا فرصة لتحقيق أهداف الحرب.

وأشار جالانت إلى أن عملية إنقاذ الأسرى الأربعة من قطاع غزة هي العملية الأكثر روعة على مدى سنوات خدمته، لافتا إلى أن جنود الاحتلال "أبدوا بسالة لا مثيل لها في أماكن معقدة للغاية داخل مخيم للاجئين وفي ضوء النهار".

وأضاف جالانت "أتوجه بالشكر لرئيس الأركان هارتسي هاليفي الذي يقود العملية بتفوق وفي ظروف معقدة"، مشددا على أن "ما حدث اليوم قصة نجاح رائعة بجميع المقاييس وتدفعنا إلى تحقيق جميع أهداف الحرب".

من جانبه، قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن الجيش يعمل على إعادة جميع الأسرى في قطاع غزة إلى بيوتهم، مضيفا أن "عملية تحرير الأسرى الأربعة ستسجل في كتب التاريخ لكنها لم تكن دون ثمن".

وأكد نتنياهو، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيعيد كافة الأسرى بهذه الطريقة أو بأي طريقة أخرى، موضحا أن حكومته تعمل من أجل إعادة جميع الأسرى وأن الجيش قادر على الوصول إلى كل مكان في غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، تحرير 4 أسرى بمخيم النصيرات تحت قصف بري وبحري وجوي مكثف من قبل الجيش.

وأسفر القصف الإسرائيلي عن استشهاد 150 فلسطينيا حتى اللحظة، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي الحكومي بغزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان