إعلان

فيديو مؤثر.. طالب مصري بأمريكا يتذكر والده الراحل في حفل تخرجه: لولا أمي ما أكملت

10:27 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

طالب مصري يدعى زياد كاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

ألقى طالب مصري يدعى زياد كاوي، كلمة ملهمة عن هجرة أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في حفل تخرجه من معهد نيويورك للتكنولوجيا.

وفي مايو الماضي، حضر الآلاف من الطلاب وعائلاتهم حفل التخرج السنوي الثالث والستين لجامعة نيويورك للتكنولوجيا. وقبل أن يلقي الخريجون قبعاتهم في الهواء احتفالاً بإنجازاتهم الجامعية، ألقى زياد كاوي، طالب العلوم الصحية، خطابًا تحفيزيًا لزملائه.

واجه زياد الشاب الذي هاجر رفقة عائلته من مصر إلى أمريكا وهو في عمر الثامنة، خلال فترة دراسته في جامعة نيويورك للتكنولوجيا، تحدي كبير وهو فقدان والده، وقد أثرت هذه التجربة بعمق في محتوى خطابه.

وتحدث زياد عن والده الراحل الذي كان أقرب أصدقائه، والذي توفى فجأة، مشيرًأ إلى أنّ والده كان سيكون فخورًا برؤيته يتحدث في حفل التخرج، متطرقا في حديثه أيضًا إلى والدته التي ساندته حتى أكمل دراسته الجامعية خاصة وأنّه كاد أن يفقد دراسته الجامعية عقب وفاة والده، وجعلته طالبا بإحدى أبرز الكليات الأمريكية.

كان لزياد دورًا بارزًا بالجامعة، حيث أسس اتحاد للطلاب المصريين في حرم لونج آيلاند، موفرًا منصة للطلاب لمناقشة وتثقيف وإلهام الآخرين حول الثقافة المصرية.

View this post on Instagram

A post shared by New York Tech (@mynyit)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان