إعلان

نجل ترامب مهاجمًا هاريس: أقل كفاءة من بايدن

10:13 م الأحد 21 يوليه 2024

كاميلا هاريس

وكالات
قالت شبكة "سي إن إن"، مساء الأحد، إن نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب جونيور، هاجم نائبة الرئيس كاميلا هاريس، التي أيد بايدن ترشيحها عن الحزب الديمقراطي بعد تنحيه.
وقال نجل ترامب: "كامالا هاريس تمتلك سجل سياسة اليسار الكامل لجو بايدن، الاختلاف الوحيد هو أنها أكثر ليبرالية وأقل كفاءة من جو، وهو ما يقول شيئا، تم تعيينها مسؤولة عن الحدود ورأينا أسوأ غزو غير قانوني في تاريخنا".
وعلّق الرئيس الأمريكي السابق، المرشح الجمهوري دونالد ترامب، مساء الأحد، على انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الانتخابي، قائلا إن بايدن "بالتأكيد غير لائق للخدمة".
وأضاف ترامب في منشور على حسابه بمنصة "تروث سوشيال"، أن "الملتوي جو بايدن لم يكن لائقا للترشح للرئاسة، وبالتأكيد لم يكن لائقا للخدمة.. لم يكن كذلك أبدًا!".
وأشار ترامب إلى أن "بايدن قد حصل على منصب الرئيس فقط عن طريق الأكاذيب، الأخبار الكاذبة، وعدم مغادرة قبو منزله.. كل من حوله، بما في ذلك طبيبه ووسائل الإعلام، كانوا يعلمون أنه غير قادر على أن يكون رئيسا، ولم يكن كذلك".
وأكد ترامب "سنعاني بشدة بسبب رئاسته، لكننا سنصحح الضرر الذي أحدثه بسرعة كبيرة، سأجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".
وكان ترامب وصف بايدن بأنه "أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة"، تعليقا على قرار انسحاب الأخير من الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان