إعلان

"سأفوز في الانتخابات".. أول تعليق من نائبة بايدن بعد انسحابه من الانتخابات

11:25 م الأحد 21 يوليه 2024

كاميلا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

وكالات
قالت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن كامالا هاريس، إنها تشرفت بتلقي تأييد الرئيس جو بايدن وتعتزم كسب والفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة.
وأضافت هاريس في أول بيان عام لها منذ إعلان بايدن الانسحاب من الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة: "يشرفني أن أحصل على تأييد الرئيس ونيتي هي كسب هذا الترشيح والفوز به".
ويخطط عدد من حلفاء نائبة الرئيس كامالا هاريس من النساء السود في الحزب الديمقراطي للقاء عبر مكالمة زووم في وقت لاحق من هذا المساء، وفقًا لشخص مطلع على خططهم.
وكان حلفاء نائب الرئيس، الذين يقودون عمليات إقبال الناخبين في جميع أنحاء البلاد، ينظمون بهدوء منذ أسابيع للتأكد من أنه إذا تنحى الرئيس، ستكون هاريس في وضع جيد لقيادة القائمة دون أن يظهروا كما لو أنهم أو بالتبعية كانت تسعى لإجبار بايدن على الخروج، بحسب المصدر لشبكة CNN.
وقالت منظمة حقوق التصويت بلاك فوترز مآترز إنهم "سعداء للغاية" بتأييد بايدن لهاريس.
وأضافت المنظمة "أننا مستعدون للانطلاق. نحن ممتنون لخدمة الرئيس بايدن ولهذا السبب قاتلنا من أجله حتى النهاية. نحن مسرورون لأنه وضع تأييده خلف نائبة الرئيس كامالا هاريس".
وأكملت: "نتوقع من الجهاز الديمقراطي بأكمله أن يفعل الشيء نفسه وإذا لم يفعلوا ذلك، فسوف يخسرون هذه الانتخابات".
ويصف حلفاء هاريس هذه اللحظة بأنها "منطقة مجهولة" لكنهم واثقون من أن الحزب سيكون قادرًا على إدارة الأيام المقبلة بفضل تأييد بايدن، حسبما قال أحد العاملين في الحزب الديمقراطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان