إعلان

بعد إعلان استشهاده رسميًا.. الخارجية الأمريكية: لم نشارك في التخطيط لاغتيال فؤاد شكر

08:57 م الأربعاء 31 يوليه 2024

المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر

وكالات

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة لم تشارك في التخطيط للهجوم الذي أدى إلى قتل المسؤول في حزب الله فؤاد شكر.

من جانبه، أوضح حزب الله أن الموقف السياسي من جريمة اغتيال فؤاد شكر سيعبر عنه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله غداً في مسيرة تشييعه.

وأعلنت قناة "المنار" التابعة لحزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، رسميا استشهاد رئيس أركان الجماعة اللبنانية فؤاد شكر الملقب بـ "الحاج محسن".

وكانت وكالة "رويترز" البريطانية، قالت نقلا عن مصادر أمنية، اليوم، إنه تم العثور على جثمان شكر بين ركام المنزل الذي استهدفته الغارة الإسرائيلية مساء أمس الثلاثاء.

أفادت "سكاي نيوز عربية"، اليوم الأربعاء بأنه تم العثور على جثة القيادي في حزب الله فؤاد شكر، الذي أعلنت إسرائيل مسؤوليتها عن حادث اغتياله، بعد 20 ساعة من البحث عنه.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله في بيان أن القائد في حزب الله فؤاد شكر كان يتواجد في المبنى السكني الذي استهدفته غارة إسرائيلية أمس في الضاحية الجنوبية لبيروت، مشيراً إلى أن عملية رفع الأنقاض في موقع الاعتداء الإسرائيلي مستمرة لمعرفة مصير فؤاد شكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان