إعلان

الصحة بغزة: جيش الاحتلال قتل 71 فلسطينيًا على الأقل خلال 24 ساعة

08:16 م الأحد 25 أغسطس 2024

وزارة الصحة الفلسطينية

غزة - (د ب أ)

قالت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل 71 فلسطينيا على الأقل في هجمات عسكرية على مناطق مختلفة في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي وصل وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) نسخة منه "استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي ثلاث عائلات في غزة وصل منها 71 شهيدا و112 مصابا إلى مستشفيات القطاع".

وأوضحت الوزارة أنه ما زال عدد من الضحايا عالقين تحت الركام بسبب قلة الإمكانيات التي تمتلكها طواقم الدفاع المدني ووزارة الصحة من أجل انتشالهم.

ومنذ بدء الحرب بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية المسلحة في السابع من أكتوبر الماضي، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40405 شهيد و93468 إصابة، بحسب بيان الوزارة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته العسكرية البرية في شرقي مدينة دير البلح وسط القطاع ومدينة خانيونس جنوب القطاع فيما يواصل إحكام سيطرته على مدينة رفح أقصى جنوب القطاع، بحسب مصادر محلية وأمنية فلسطينية.

وقال شهود عيان إنهم يسمعون في أغلب الوقت أصوات اشتباكات مسلحة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي فيما تواصل قوات الاحتلال شن هجماتها البرية والجوية على المناطق التي تشهد عمليات عسكرية برية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان