إعلان

الانتخابات الأمريكية.. ترامب: سياسات هاريس حولت أمريكا لدولة من دول العالم الثالث

05:06 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

دونالد ترامب

وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن قضية الوثائق السرية ألقيت من النافذة ولا قيمة لها، مشيرا إلى أن إدارة بايدن وهاريس قامت باضطهاده.

وتابع ترامب خلال مناظرته أمام كامالا هاريس الأربعاء: "إدارة بايدن استخدمت القضاء سلاحا ضدي وسأفوز في كل القضايا، كما أن إدارة بايدن وهاريس دمرت نسيج المجتمع الأمريكي بعدما سمحت بدخول ملايين المهاجرين للحصول على أصواتهم"

وأضاف ترامب: "إدارة بايدن سمحت بدخول ملايين الإرهابيين والمسلحين لبلدنا، كما أن تلك الإدارة هي المسؤولة عن فوضى الانسحاب من أفغانستان ومقتل جنودنا".

وأشار ترامب: "هاريس ستحول أمريكا إلى فنزويلا جديدة إذا فازت، كما أن إدارة بايدن وهاريس كانت غائبة أمام ما يفعله المهاجرون، وهي أيضًا ساهمت في اقترابنا من حرب عالمية ثالثة، إضافة إلى أن سياسات هاريس حولت أمريكا إلى واحدة من دول العالم الثالث".

وبدأت المناظرة الرئاسية الأولى بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب في فيلادلفيا.

وتأتي المناظرة، التي استضافتها ABC News، في الوقت الذي تظهر فيه أحدث استطلاعات الرأي أن السباق على البيت الأبيض لا يزال ضيقًا.

تنص قواعد الشبكة على أنه لن يكون هناك جمهور، ولن يُسمح للمرشحين بالحصول على ملاحظات مكتوبة، ولا يمكن لأي موظف زيارتهم خلال فترتي الراحة التجاريتين ولا يمكن للمرشحين طرح أسئلة على بعضهم البعض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان