إعلان

بعد مطالبتهم بالإخلاء.. وزير الإعلام اللبناني: لن نهتم بالرسائل الإسرائيلية الهاتفية

12:48 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

زياد المكاري

بيروت- (د ب أ)

أكد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية زياد المكاري اليوم الاثنين أن العمل في الوزارة طبيعي ولن نعير الرسائل الإسرائيلية الهاتفية الاهتمام.

وقال المكاري، في بيان صحفي، إنه "في إطار الحرب النفسية التهويلية التي يعتمدها العدو الإسرائيلي، تلقى عدد كبير من المواطنين في بيروت والمناطق رسائل هاتفية عشوائية موحدة عبر الشبكة الأرضية، تدعو المجيب الى إخلاء مكان وجوده.

وأضاف أن مكتب وزير الإعلام أحد الذين تلقوا الرسالة، مشيرا إلى أن "هذا الأسلوب ليس غريبا على العدو الاسرائيلي الذي يتوسّل كل السبل في حربه النفسية، وهو لا يقدم ولا يؤخر في شيء".

وأكد أن "العمل في وزارة الإعلام مستمر وطبيعي، وجميع العاملين منصرفين إلى مهماتهم اليومية التي تفوق أي رسائل أهمية في هذا الظرف الدقيق"، داعيا إلى عدم "إعارة الأمر أكثر مما يستاهل، علما أنه محل متابعة من الجهات المعنية".

ووفق الوكالة الوطنية للإعلام "تلقى مواطنون في بيروت وعدد من المناطق، رسائل هاتفية تحذيرية عبر الشبكة الثابتة، مصدرها العدو الاسرائيلي، تطلب منهم إخلاء اماكن وجودهم سريعا، وذلك في إطار الحرب النفسية التي يعتمدها العدو".

وشنّ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات استهدفت عددا من البلدات في البقاع شرق لبنان، كما شن سلسلة غارات استهدفت عددا من البلدات في جنوبي لبنان.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة سكان القطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان