إعلان

300 عريس وعروس.. تفاصيل حفل الزفاف الجماعي ضمن موسم الرياض

02:12 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه

وكالات

دار حوار بين رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، والأمير عبدالرحمن بن مساعد، بعد أن أعلن الأول عن إقامة حفل زفاف جماعي لـ 300 عريس وعروس.

وقال آل الشيخ عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقا: "من ضمن استشعار موسم الرياض لمسؤوليته الاجتماعية تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعما لهم فقد قررنا إقامة حفل زواج جماعي لـ 300 عريس وعروسة (بمجموع 600) بتنظيم من موسم الرياض ويشمل حفلا غنائيا كبيرا وعشاء للمدعوين شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية... وأدعو رجال الأعمال والشركات الوطنية بالمساهمة في هذا العمل الخير وحلمي أن نكررها أكثر من مرة في الموسم".

وبعد تلك التدوينة، قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على المنشور: "فكرة عظيمة ونبيلة وكريمة لا تستغرب من معالي الأخ أبو ناصر صديق النجاح فشكرًا لك ولكل من ساهم وسيساهم فيها وجزاكم الله خيرًا جميعا".

وأضاف الأمير في الرد ذاته قائلا: "لا أدري خبر كهذا كيف سيهاجم ولكن لا تقلق سيُهاجم... ننتظر ونرى الحملة المنظمة القادمة! قلت لك من قبل انت تنرفز".

وكتب آل الشيخ ردا على الأمير عبدالرحمن بن مساعد قائلا: "الله يحفظكم سمو الأمير والله يزيدهم نرفزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان