إعلان

غارات إسرائيلية تستهدف العديد من المناطق شرق لبنان وجنوبه

10:09 ص الجمعة 27 سبتمبر 2024

طائرات حربية إسرائيلية أرشيفية

بيروت- (د ب أ)

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة غارتين استهدفتا بلدتي جويا، وزوطر الشرقية، في جنوب لبنان، كما شنت سلسلة غارات فجرا استهدفت مناطق عدة في جنوب لبنان وشرقه.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي صباح اليوم على منزل في بلدة جويا الجنوبية. كما أغار على بلدة زوطر الشرقية في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنته، الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

واستهدفت غارة إسرائيلية فجر اليوم منزلاً مأهولاً من ثلاثة طوابق في بلدة شبعا الجنوبية ما أدى إلى استشهاد 9 مدنيين، من عائلة واحدة.

واستهدفت غارة إسرائيلية فجر اليوم مبنى في سهل بلدة دورس، في البقاع شرق لبنان، كما استهدفت غارة ثانية مبنى عند مفترق بلدة إيعات شرق لبنان.

ونفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية اعتبارا من منتصف ليل أمس، سلسلة غارات عنيفة على مدينة النبطية، في جنوب لبنان.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية المتتالية ليلاً بلدات: حومين الفوقا، كفررمان، شوكين، زوطر الغربية، ميفدون، وطالت الغارات أيضاً بلدتي النبطية الفوقا، وكفرتبنيت في جنوب لبنان.

ومنذ 23 سبتمبر الحالي تشن الطائرات الحربية الإسرائيلية مئات الغارات بشكل يومي على العديد من البلدات والقرى في جنوب لبنان وفي البقاع شرق لبنان، واستهدفت الغارات الضاحية الجنوبية لبيروت وعدد من المناطق في جبل لبنان. ولا تزال هذه الغارات مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان