إعلان

محافظ سوهاج: 24 مليون جنيه لرصف الطرق والشوارع بالمدينة

07:12 م السبت 29 ديسمبر 2012

سوهاج - أ ش أ:
أعلن الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج عن البدء في تنفيذ خطة لرصف الطرق والشوارع بمدينة سوهاج وإصلاح أعمال حفر وتركيب توصيلات الغاز بشوارع المدينة بإجمالى تكاليف تبلغ 24 مليون جنيه.

جاء ذلك اليوم خلال لقاء المحافظ برؤساء المراكز الجدد بالمحافظة لتحديد ملامح خطة العمل المقبلة ومتابعة المشروعات العاجلة فى نطاق الوحدات المحلية لهذه المراكز.

وقال المحافظ إنه تقرر طرح مناقصة بين عدد من شركات النظافة من أجل جمع القمامة من المنازل بحى شرق وحى غرب مدينة سوهاج ، وتعميم تنفيذ التجربة بجميع مدن المحافظة فى حال نجاحها، كما تم الاتفاق مع صندوق تطوير العشوائيات على تطوير 3مناطق عشوائية بالمحافظة تشمل مناطق السماكين بمدينة المنشأة ، والدريسة بمدينة سوهاج ، والجمسة بمدينة أخميم .

وأكد المحافظ أن العمل في المرحلة القادمة سيكون شاقا ويتطلب التواجد فى الشارع والإحساس بمشاكل المواطنين والعمل على حلها بقدر المستطاع فى ظل الإمكانيات المتاحة، لافتا إلى وجود كثير من التحديات والصعاب تواجه العمل فى هذه المرحلة منها ضعف الإمكانيات وضعف التواجد الأمنى والفساد المتراكم فى عهد النظام السابق .

وشدد المحافظ ، خلال الاجتماع ، على رؤساء المراكز الجدد بضرورة التواجد الفعال فى الشارع ومواجهة الفساد والفاسدين بالوحدات المحلية وبخاصة فى إدارات الأملاك والإدارات الهندسية، لافتا إلى أنه سيتم تغيير رؤساء القرى ونواب الوحدات المحلية الحاليين بعد تشكيل لجان لتقييم أدائهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان