إعلان

بالفيديو.. محافظ المنيا يكرم ''أيمن جلال'' بطل العالم في ''الكونغ فو''

10:30 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :

كرم الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا، بطل العالم في لعبة ''الكونغ فو''، أيمن جلال فتحي، ابن المحافظة الحاصل على الميدالية الذهبية ببطولة العالم  بالصين وزن 70 كيلو .

وقال عيسى إن نجاح اللاعب يمثل نموذجا مشرف أمام كافة أبناء المحافظة في رفع راية الوطن خفاقة في أكبر المسابقات العالمية، متمنيا استمرار اللاعب في نجاحاته حتى يتمكن من الحصول على ميدالية أوليمبية .

وعبر فتحي عن سعادته بهذا التكريم خاصة أنه يأتي عقب تحقيق بطولة عالمية، وقبل المشاركة في بطولة مصر الدولية بالأقصر والتي تعد من أهم بطولات العالم في رياضة ''الكونغ فو'' .

وأضاف فتحي أن رحلة نجاحه بدأت من مركز سمالوط حيث الانضمام لفرق الناشئين، حيث استطاع الحصول على بطولة أفريقيا بليبيا عام 2010 ثم حصوله على بطولة أفريقيا 2012 بتونس، وأخيرا بطولة العالم بالصين والميدالية الذهبية، معبرا عن أمنياته بالحصول على ميدالية أوليمبية في المستقبل.

وقال مدرب اللاعب، الكابتن عمر خورشيد، إن ما حققه اللاعب يعد شرفا لكافة الرياضيين المصريين، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تشهد طموحا كبيرا من جانب اللاعب الذي يتمنى المشاركة في الأوليمبيات القادمة، والحصول على ميدالية ذهبية.

وقام المحافظ بإهداء اللاعب شهادة تقدير ومبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 5 آلاف جنيه لمدرب اللاعب، الكابتن عمر خورشيد .

محافظ المنيا يكرم أيمن جلال بطل العالم في الكونغ فو
محافظ المنيا يكرم أيمن جلال بطل العالم في الكونغ فو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان