إعلان

مسئول الجماعة الإسلامية بأسيوط : نجهز لجان شعبية لتأمين البلاد

12:09 م الإثنين 11 مارس 2013

أسيوط – محمد جودة 

قال الشيخ طارق بدير مسئول الجماعة الإسلامية بأسيوط أن مسيرة مسائية تطوف أرجاء المدينة بعد لقاء الاثنين الأسبوعي للجماعة ، تنطلق من الجمعية الشرعية لطمأنة الشعب اننا معهم ولن نتخلي عنهم وستكون ارواحنا ودماؤنا فداء لهم ، ولن ندخر وسعا فى استجلاب الامن والاستقرار لشعب اسيوط الكريم ، ونحن ايضا مع الشرطة لممارسة مهمامها وسنكون عونا لهم فى تأمين البلاد .
 
وأضاف بدير أننا مازلنا نعمل على تكوين اللجان الشعبية لتأمين البلاد من خلال تقسيم الاحياء بمدينة اسيوط لسرعة التدخل ان طلب منا ذلك من جهاز الشرطة او الشعب ، ووزعت الجماعة على ابواب بعض المساجد بيانا يحمل نداء من الجماعة الاسلامية الى كل من يريد ان ينضم الى اللجان الشعبية تسجيل اسمه فى بمسجد ابى بكر الصديق الجمعية الشرعية .
 
وتم عقد تمهيدى اول امس لشرح مهمة اللجان الشعبية والهدف منها وانها لابد ان نكون مخلصين لله وسد اى فراغ فى المجمتع بالتعاون مع اركان الدولة .
 
واوضح الشيخ أن الجماعة لا تدخر وسعا فى تقديم يد العون لأى مواطن بغض النظر عن دينه وجنسه أو انتمائه ، فعلي سبيل المثال كان هناك خلاف بين عائلة مسيحية على ميراث منزل ولجأوا الى الجماعة ، وحتى الثانية صباحا استطعنا بعون الله ان نوفق اوضاعهم ، وخرج كل الاطراف متراضين بالحكم .
 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان