إعلان

بالفيديو..الشرطة تسحل مواطنا بالمنوفية..ويطالب باللجوء السياسي لـ''دولة بورسعيد''

12:35 ص الخميس 07 مارس 2013

المنوفية - سما هاني:

قال الرائد محمد أبو العزم، رئيس مباحث شبين الكوم، إن واقعة السحل لمواطن يدعى طارق حسانين، وشهرته طارق القاتل، لا أساس لها من الصحة، وهو من افتعل المشكلة، وعندما حاولت الشرطة القبض عليه رفض الاستسلام و متمسكا برجله في الأرض.
 
وأضاف أبو العزم أن حسانين من الخاسرين في قرعة مساكن الأوقاف بالمحافظة، وأنه قد حاول شنق نفسه وربط جسده بالحبال على أعمدة الإنارة أمام مبنى المحافظة.

الشرطة تسحل مواطن فى المنوفية

شاهد الفيديو

مواطن المنوفية

وتابع أبوالعزم:'' قمنا بإنزاله والتفاهم معه ووعده بحل مشكلته، وانصرف وفي اليوم التالي حضر في العاشرة مساء، وأقام خيمة أمام مبنى المحافظة، وتم إقناعه وعاد لمنزله، وفي ثالث يوم حضر هو و5 آخرين، وقطعوا الطريق أمام المحافظة وتم عمل كردون حولهم دون المساس بهم''.

وقال أبوالعزم:'' قمنا بمحاصرتهم وتحويل مسار الطريق إلى الطريق المغلق، وقام القاتل بإلقاء نجله محمود يسري، أحد المعتصمين معه أمام سيارة شرطة ''.

وأضاف:''عندما تم نقلها للمستشفى، أكد التقرير الطبي أنها سحجة قديمة ولا توجد به إصابات، وقام طارق بإلقاء نفسه في الطريق الموازي للمغلق، أمام سيارة النجدة، فتم  اقتياده إلى القسم وهو من قام '' بجر '' نفسه على الأرض''.
 
وأشار إلى أنه تم تحرير مذكرة من السكرتير العام للمحافظة بمحاولة اقتحامهم لمبنى المحافظة وتعديهم بالسب على افراد الشرطة، وبعرضه على النيابة نفى سحله ، مؤكدا أنه هو من قام بإعاقة سيره مع الشرطة، وأننا لم نقم  بسحله.

وأضاف في أقواله أنني من قمت بمساعدته لعرض مشكلته على سكرتير المحافظة وحركة 6 أبريل هى من قامت بتقديم شكوى ضدي لسحل المواطن، وهو ما نفاه وتم عرضه على الطب الشرعى الذى اكد خلوه من أي إصابات.
 
وأكد أن طارق القاتل مسجل له قضيتن سرقة نقل عام وتبديد، وكذلك محمود يسري من المعتصمين معه متهم بـ 5 قضايا. 

ومن جانبه أكد طارق القاتل أن الشرطة قامت بسحله، وأنه نفى أقواله أمام النيابة خوفا على أولاده، وأنه لم ير من قام بسحبه إلى قسم الشرطة.
 
وقال طارق سعد محمد وشهرته '' طارق القاتل '' 48 سنة، إنه ليس بلطجي، ولكنه يطالب بحقه في شقق المحافظة، وأنه يعمل سائقا.
 
وأضاف أنه تقدم لحجز وحدة سكنية في القرعة الأخيرة لمساكن الأوقاف ولم يحصل على شقة، مؤكدا أن القرعة تمت بالواسطة والمحسوبية في ظل تجاهل المسئولين - على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان