إعلان

السبت.. انطلاق فعاليات أسبوع الحشد لـ 30يونيو لتمرد كفرالشيخ

09:16 م الخميس 13 يونيو 2013

كفرالشيخ - اسلام عمار:

أعلنت حملة تمرد بكفرالشيخ انطلاق فعالياتها لحشد المواطنين ليوم 30 يونيو القادم بدءً من بعد غد السبت الساعة الخامسة مساءً، من أمام مسجد سيدي طلحة غرب مدينة كفرالشيخ وحتى إلي مزلقان القطار عند مدخل مدينة كفرالشيخ تحت مسمى أسبوع الحشد.

كما أعلنت حملة تمرد بكفرالشيخ عن عقد اجتماعات خلال اليومين القادمين بين أعضاء الحملة وكل الأحزاب والحركات والتيارات والمستقلين بالمحافظة لوضع الرؤية النهائية ليوم 30 يونيو القادم وما بعده من اجل ترتيب الأدوار والمسئوليات فيما بينهم .

وناشدت الحملة من خلال بيان لها مواطني محافظة كفرالشيخ للنزول ليوم 30 يونيو وماقبله للمطالبة بحقوقهم المهدرة وسحب الثقة من النظام الحالي وان يكون النزول لكل أفراد الأسر كبيراً وصغيراً رجل وامرأة من كل التوجهات والأطياف متوحدين لتحقيق حلم التمرد فى العيش والحرية والعدالة الأجتماعية والكرامة الأنسانية علي حسب ما جاء في وصف البيان .

قال جمعة خطاب المتحدث الرسمي باسم حملة تمرد بكفرالشيخ : أن محافظة كفرالشيخ ستكون المحافظة الثانية فى أسبوع تمرد الذى أعلنت عنه الحملة المركزية لتمرد وذلك بحضور اللجنة التنسقية ليوم 30 يونيو وأعضاء من الحملة المركزية وأعضاء ومتطوعين حملة تمرد كفرالشيخ بمشاركة جميع القوي السياسية والثورية بالمحافظة، مشيراً إلى أن الجميع سوف يعمل تحت راية تمرد وعلم واحد هو علم مصر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان