إعلان

تعرف على المستشار ماهر بيبرس محافظ الإسكندرية الجديد

12:20 ص الإثنين 17 يونيو 2013

الإسكندرية – سرحان سنارة :

المستشار ماهر محمد الظاهر بيبرس ، محافظ الإسكندرية الجديد، من مواليد الدقهلية في 1954 ،تولى منصب محافظ بنى سويف في حكومة الدكتور عصام شرف فى 2011 خلال فترة حكم المجلس العسكرى الانتقالية، نجح خلال فترة عمله محافظا لبنى سويف والتى لا تزيد على 23 شهرا فى جذب ما يقرب من 36 مليار جنيه إستثمارات جديدة للمحافظة التى تصنف من المحافظات الأكثر فقرا فى مصر أهمها افتتاح فرع جديد لشركة "سامسنوج"، مما جعل صورته تتصدر إحدى أهم الصحف الإقتصادية فى العالم مجلة " usinesstoday‏b".

شغل بيبرس عددا من الوظائف فى القضاء من بينها "مدير نيابة المعادى عام 1983 ،رئيس نيابة شمال القاهرة عام 1991 ، ومحامى عام الجيزة عام 1997 ،وآخرها رئيس محكمة إستئناف القاهرة عام 2000 ،كان أحد القضاة المنتدبين للتحقيق فى قضية المعروفة إعلاميا بـ"موقعة الجمل" قبل تعينه محافظا لبنى سويف.

نفى "بيبرس " فى العديد من التصريحات الصحفية أن يكون له أى إنتماءات سياسة لأى فصيل سياسى ، وتعرض لهجوم متواصل من نهاد القاسم أمين حزب الحرية والعدالة ببنى سويف.

أنشىء له محبيه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" بإسم "محبى المستشار ماهر بيبرس"،بينما أنشىء له منتقديه صفحة أخرى بإسم " المستشار ماهر بيبرس إرحل فى هدوء كما جئت فى هدوء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان