إعلان

قيادي وفدي بالمنوفية: احتجاجاتنا مستمرة حتى سقوط حكم الإخوان

03:44 ص الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – سما هانى :

أكد محمد لطفي، رئيس لجنة الشباب بحزب الوفد بالمنوفية أن الحزب يرفض حركة المحافظين الجديدة وخاصة تعيين المهندس أحمد شعراوي محافظا للمنوفية، مضيفا أن الاحتجاجات المقرر أن ينظمها شباب المنوفية بدءً من غد مستمرة حتى 30 يونيو يوم ''سقوط حكم الإخوان''.

وقال لطفي في تصريحات صحيفة ليل الأحد ''إن النظام لا يرى ولا يسمع مطالب الشعب؛ فالبرغم أن القوى السياسية بالمنوفية أعلنتها صراحة رفض أي محافظ إخوانى وعلقت مطلبها بلافتة كبيرة على ديوان عام المحافظة إلا أن النظام مازال يضرب بإرادة الشعب عرض الحائط''.

وأضاف لطفي أن ''تعيين قيادى إخواني لا يعلم عن طبيعة محافظة المنوفية شيء ما هو إلا إستمرار لخطوات تمكين الجماعة والسيطرة على مفاصل الدولة دون النظر إلى متطلبات ورغبات الشعب''.

وتسائل القيادي الوفدي: أين الاقتراحات والترشيحات التى تقدمت بها القوى السياسية بالمنوفية لشخصيات تلقى قبول الجميع لتولي المنصب بعيدا عن الإخوان؟، مشيرا إلى أن إختياراته وخصوصا محافظين الجماعة الإسلامية لضمان ولائهم والاحتماء بهم قبل 30 يونيو القادم .

وأكد لطفى أن شباب حزب الوفد سيشاركون فى وقفات إحتجاجية كبيرة أمام ديوان عام المحافظة للتعبير عن الرفض والاستنكار بدءً من الغد وحتى يوم 30 يونيو الجاري ''يوم نهاية حكم الإخوان''، على حد تعبيره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان