إعلان

محافظ البحيرة الجديد: أعتز بانتمائي للإخوان.. وسأكون في خدمة الجميع

05:45 م الإثنين 17 يونيو 2013

البحيرة – أحمد نصرة:

أكد المهندس أسامة سليمان محافظ البحيرة، أنه يعتز بانتمائه السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه لا يرى في ذلك ما يمنعه عن أن يكون محافظاً لكل أهالي البحيرة .

جاء ذلك في رسالة وجهها ''سليمان'' إلى اهل البحيرة، عقب حلفه اليمين ظهر اليوم الاثنين ، أمام الرئيس محمد مرسي و التي قال فيها: ''أعلن للجميع إنني حلفت اليمين وأقسمت أن أكون محافظا لجميع المواطنين، لا تفرقة بينهم بسبب انتماء سياسي أو ديني أو مستوي اجتماعي، وأتشرف بانتمائي السياسي، الذي لم ولن يكون مانعا بيني وبين أن أكون محافظا للجميع .. ومحافظا للثورة وأهدافها''.

وأكد سليمان أن بابه سيكون مفتوحاً للجميع دون استثناء قائلاً :''افتح يدي ومكتبي للجميع دون استثناء، لأفكار بناءة من المواطنين وخصوصاً شبابنا أو القوي السياسية مؤيدة أو معارضة، مستفيداً من خبرات الجميع وأفكارهم لوضع البحيرة في مكانها المناسب دون إهدار في موارد و كفاءات ، أو سكوت علي فساد أو إهمال و تسيب ''.

وأضاف : ''أدرك تماماً أن محافظة البحيرة ببعدها الصحراوي والزراعي والصناعي والسياحي، وجميع ما فيها من ثروات وإمكانيات بشرية وطاقات شابة قادرة بإذن الله سبحانه وتعالي أن تنقل محافظة البحيرة نقلة نوعية متميزة شريطة أن يتعاون الجميع، والكل يعلم أن واقعنا يحتاج إلي جهد متواصل من الجميع ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان