إعلان

عمدة قرية بـ''الدقهلية'' يقود مظاهرة لمحاصرة ''الحرية والعدالة''

12:14 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

وقعت اشتباكات بين أهالي بقرية صهرجت الصغرى، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، وأعضاء بحزب الحرية والعدالة بالقرية، أثناء خروج أهالي القرية بمسيرة تطالب بإسقاط النظام والدعوة للمشاركة فى مطاهرات 30 يونيو المقبل بقيادة عمدة القرية فتحي عميرة.

وتوقف المشاركون فى المسيرة أمام الحزب مرددين الهتافات المناهضة للجماعة والمطالبة بإسقاط النظام منها ''يسقط يسقط حكم المرشد'' ، ''الإخوان الكدابين تجار دم وتجار دين'' ، '' إرحل إرحل يامرسي''، '' الشعب يريد إسقاط النظام'' فقام أعضاء الحزب برشقهم بالحجارة مما أدى إلى وقوع إصابات طفيفة بين الطرفين الأمر الذى أدى إلى محاصرة الأهالي للمقر ورشقة بالحجارة والمولوتوف ومنعوا خروج كل من بداخله.

ورفضت القيادات الأمنية بمركز شرطة أجا التدخل ووقفت على موقف الحياد من الطرفين ومتابعة الموقف من بعيد بسبب تزايد أعداد المتظاهرين ومنعاً للاحتكاك.

وفى سياق متصل نظم العشرات من المناهضين لنظام الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان مسيرة جابت محيط ميدان الثورة مرددين العديد من الهتافات منها ''إصحى يامرسى وصحى النوم 30 يونيو آخر يوم''، '' يوم 30 العصر الشعب هيحكم مصر''، ''يسقط يسقط حكم المرشد''، '' ياللي ساكت ساكت ليه خدت حقك ولا إيه'' الشعب يريد إسقاط النظام''، '' ثورة ثورة على الطغيان .. ثورة ثورة على الإخوان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان