إعلان

محافظ الجيزة: متابعة أزمة الوقود كل ساعة حتى انتهائها.. وضخ كميات إضافية

03:48 م الأربعاء 26 يونيو 2013

كتب- أحمد لطفي:

أكد محافظ الجيزة، الدكتور على عبد الرحمن، المتابعة المستمرة والدائمة لأزمة البنزين والسولار وامتداد طوابير السيارات أمام محطات الوقود، وتلقيه تقرير كل ساعة عن الكميات الواردة إلى المحافظة وذلك حتى إنتهاء الأزمة تماماً.

وأضاف عبد الرحمن خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه يتم التنسيق مع الهيئة العامة للبترول لزيادة ضخ كميات إضافية بمحطات الوقود لسد إحتياجات المواطنين، مشيراً الى أن غرفة العمليات المشكلة من مديرية أمن الجيزة وإدارة المرور ومديرية التموين والهيئة العامة للبترول بديوان عام المحافظة تقوم بالتنسيق مع شركات البترول لمتابعة الكميات الواردة وتأمينها حتى وصولها إلى المحطات وبيعها للمواطنين.

ولفت عبد الرحمن، إلى أن الكميات الواردة إلى المحافظة يومياً تبلغ 2500 طن سولار و600 طن بنزين 80 و1100 طن بنزين 90 و92 .

كما طالب المحافظ، بتكثيف تواجد ضباط المرور بالشوارع للقضاء على أى أزمات مرورية أو تكدسات للسيارات، من خلال تخصيص الإدارة العامة لمرور الجيزة وحدة خدمة مرورية من ضابط وفردين لكل محطة من المحطات الإستراتيجية للمراقبة وتنظيم المرور فى المنطقة المحيطة بكل محطة .

ومن ناحية اخرى، تمكنت مباحث التموين بالجيزة من ضبط محطة وقود بطريق المنصورية لقيام صاحبها بالتصرف فى الحصة البالغة 27 ألف لتر سولار وتم تحرير محضر ضد مدير المحطة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان