إعلان

إخوان الإسكندرية يتهمون ''تمرد'' بمحاولة اقتحام مقر الجماعة

06:19 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

أكد أنس القاضي، المتحدث باسم الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن مقر الجماعة بمنطقة سيدي جابر يتعرض للهجوم من قبل المئات من أعضاء تمرد مستخدمين زجاجات المولوتوف الحارقة وطلقات الخرطوش.

واستنكر القاضي، في بيان صحفي له اليوم الجمعة، استمرار حملة تمرد في نهجها العنيف الذي بدأ بمحاصرة المساجد وتطرق لحمل السلاح وقتل أفراد جماعة الإخوان والاعتداء على المقار بما يثبت أن حركة تمرد تستكمل ما بدأته جبهة الإنقاذ وحركة البلاك بلوك من نشر للعنف والفوضى في الشارع المصري واستبدال المنافسة السياسية والحوار إلى لغة السلاح والمولوتوف في مواجهة الشعب المصري.

وشدد القاضي على أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل متمسكة بمبادئها السلمية واستخدام الحوار السياسي وعدم الانجراف للعنف، إلا أنهم لن يسمحوا باقتحام المقار ولن يسمحوا باستمرار إسالة الدماء، مطالبًا الشرطة بالقيام بدورها وفرض الأمن على الشارع المصري وملاحقة حاملي السلاح والمولوتوف وتقديمهم للمحاكمة.

وأكد القاضي أن الجماعة ترحب بالمظاهرات السلمية إلا أنها ترفض بشكل قاطع كافة أشكال العنف وإسالة الدماء الذي احترفته المعارضة في العام الماضي، مطالبًا الشعب المصري باتخاذ موقف حاسم تجاه البلطجية وحاملي السلاح ورفضهم شعبيًا ومساعدة الأمن في القبض عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان