إعلان

اقتحام مقر للحرية والعدالة بالإسكندرية.. والحزب يتهم تمرد والحزب الوطني

07:38 ص الأحد 30 يونيو 2013

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

اقتحم مجهولون مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية، في الساعات الأولى من منتصف ليل اليوم الأحد، وأضرموا النيران بمحتويات المقر بعد أن ألقوا بها في الطريق العام.

يأتي ذلك بعد أن وردت أنباء في أوساط الإسكندرية بقيام أنصار جماعة الإخوان المسلمين بإخفاء أسلحة داخل المقرات التابعة للجماعة وذراعها السياسي استعدادا لمواجهة تظاهرات 30 يونيو .

من جانبه، اتهم عاطف أبو العيد أمين الإعلام بحزب الحرية و العدالة بالإسكندرية ، من وصفهم بـ ''بلطجية'' حركة تمرد وجبهة الإنقاذ ورجال أعمال الحزب الوطني المنحل، باقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة الحضرة الجديدة، وسط الاسكندرية والقيام بتكسير بعض من محتوياته، لافتا أن أهالي المنطقة قاموا بالتصدي لهم وطردهم من العقار الكائن به المقر.

وأكد أبو العيد في تصريحات له، أن حزب الحرية و العدالة بالإسكندرية، رصد خلال الفترة الماضية تورط عدد من رجال أعمال الحزب الوطني المنحل، في أعمال العنف والقتل وحرق واقتحام المقرات، بالإضافة إلى تحركات بعضهم لتأجير البلطجية، موضحا أنهم اصبحوا معروفين بالاسم .

وأوضح أن الحزب يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين في الاقتحام، مشيرا أن الحزب يمتلك أدلة دامغه تثبت إدانتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان