إعلان

بالفيديو والصور.. آلاف المتظاهرين يطالبون برحيل الرئيس في كفرالشيخ

08:13 م الأحد 30 يونيو 2013

كفر الشيخ - إسلام عمار:

خرج آلاف المتظاهرين في مدن محافظة كفرالشيخ، عصر اليوم، الأحد، للمطالبة برحيل الرئيس مرسي والنظام الإخواني، وسط الهتافات المطالبة برحيله وجماعة الإخوان المسلمين والمرشد العام.

في مدينة دسوق بكفرالشيخ، تجمع الآلاف بالميدان الإبراهيمي أمام منصة الاعتصام في الجهة الموازية للميدان، وحمل المتظاهرون الأعلام المصرية واللافتات المعبرة عن رحيل مرسي.

وشهد تجمع متظاهرو دسوق تنظيم الدروع البشرية من شباب مدينة دسوق، لحماية النساء والفتيات المشاركات بفاعليات ''30يونيو''، بالإضافة إلى إمداد سكان المناطق المجاورة للمتظاهرين بالماء نظرًا لارتفاع حرارة الجو.

كما انضمت مسيرة لمتظاهري الميدان الإبراهيمي، قادمة من قرى مركز دسوق، تجاه خط الساحل.

وفي مدينة فوة، انطلقت عقب صلاة عصر اليوم، الأحد، تظاهرة حاشدة من أمام مسجد الفتح بمدينة فوة، امتدت لأكثر من نصف كيلو متر، تضم مايقرب من 20ألف متظاهر، معلنين رفضهم لحكم الإخوان، ومطالبين برحيل النظام، مرددين الهتافات المعادية للرئيس، حيث حملوا صورًا للرئيس مدون أسفلها ''ارحل''.

ومن جانبه، أكد سعيد حجر، القيادى بحزب الوفد في مدينة فوة، أن جميع المحال التجارية بالمدينة أغلقت أبوابها اليوم وانضم أصحابها إلى التظاهرات للمطالبة برحيل النظام.

وعلي صعيد قرى كفرالشيخ، انطلقت مسيرة حاشدة من قرية متبول بكفرالشيخ، من أمام المسجد الكبير بالقرية للتنديد بحكم الإخوان والمطالبة برحيل الرئيس، وردد المحتجون الهتافات المعادية للرئيس ولجماعة الإخوان المسلمين، فيما طافوا شوارع القرية معلنين انضمامهم الى متظاهرى مدينة كفرالشيخ مساء اليوم.

وفي مطوبس، تجمع آلاف المتظاهرين أمام مجلس المدينة، بعد أن خرجوا في 3مسيرات؛ الأولي انطلقت من خط بحري، والثانية من خط قبلي وانطلقت من أمام مركز شرطة مطوبس، ومسيرة داخلية انطلقت من امام مسجد سيدي، والتقت جميعها أمام مجلس مدينة مطوبس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان