إعلان

بالصور.. إصابة 8أشخاص وتحطيم أبواب محطة قطار قنا في اشتباكات أنصار مرسي ومعارضيه

03:38 ص السبت 20 يوليو 2013

قنا - حسان عبد اللطيف:

أصيب 8أشخاص بجروح وكدمات إثر نشوب اشتباكات بين أنصار ومعارضي الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية السابق، أثناء انطلاق مسيرة لأنصاره بميدان الساعة في مدينة قنا.

وكان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، تلقى إشارة بنشوب اشتباكات بين أنصار ومعارضي مرسي بمدينة قنا، وكشفت التحريات أنه أثناء قيام أنصار مرسي بتنظيم مسيرة لتأييده انطلقت من ميدان الساعة بمدينه قنا واتجهت نحو ميدان المحطه تصادف تواجد عدد من المنتمين للقوى الثورية وحركة تمرد يقومون بنصب سماعات للصوت والمنصة لتجهيزها لبدء فاعليات مظاهرة تأييد الجيش، فقام عدد من أنصار مرسي بتحطيم المنصة والسماعات الخاصة بأعضاء حركة تمرد، فنشبت اشتباكات بين الطرفين قام على إثرها أعضاء تمرد بالاحتماء بمحطة سكة حديد قنا وطاردهم أنصار مرسي وقاموا باقتحام المحطة وتحطيم الزجاج والأبواب محاولين الإمساك بهم.

وأطلق أفراد من قوات تأمين المحطة الأعيرة النارية في الهواء لتفريق أنصار مرسي، ونتج عن الاشتباكات إصابة 5أشخاص من بينهم 3أشخاص من ''تمرد''، هم طارق موسى ومؤمن بهجت ومحمد عبد المجيد، بالإضافة إلى 3من أنصار مرسي.

من جانبها، دفعت الأجهزة الأمنية بـ3تشكيلات من قوات الأمن المركزي بإشراف مدير أمن قنا لمنع تجدد الاشتباكات، فيما واصل أنصار مرسي مسيرتهم بمختلف شوارع وميادين قنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان