إعلان

صاحب فيديو "الشومة": ''طار عقلي'' بعد إطلاق بلطجية الخرطوش على شقيقي

04:11 م الخميس 25 يوليه 2013

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد قشطة ،تعقيباً علي فيديو له وهو ممسكا "بشوم" عصا غليظة عليها آثار دماء لمعتصمي التحرير ويهدد قائلاً :"هنمسحكم من على وش الأرض"، أن قنوات الفتنة اجتزأت الفيديو من سياقه.

 

وأشار "قشطة" في بيان له، اليوم الخميس، على موقع جماعة الاخوان المسلمين بورسعيد، أن أخيه الدكتور "تامر" تعرض لاعتداء وحشي من بعض البلطجية بميدان التحرير وأصيب بطلقات الخرطوش، وهو ما دفعه للإنفعال بهذا الشكل، كتصرف إنسانى طبيعي من أى أخ يرى أخيه مصاباً من "البلطجية" بطلقات الخرطوش - حسب البيان .

 

وتابع البيان : "وسائل الإعلام وكالعادة أخذت هذا الجزء البسيط الذى يظهر فيه انفعالي، بعد أن طار عقلي، نتيجة الاعتداء الغاشم على أخي،وقامت بتضخيمه بشكل عداني تبعه حملات تحريضية من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المعروفة بعدائها التام للتيار الإسلامي" .

 

وأضاف :" وصل الأمر أن أحد المواقع البورسعيدية نشر عناوين منازلنا وعملنا فى دعوة صريحة للقتل، مما حدا بالعديد من متابعى الموقع بتحميلهم المسئولية القانونية عن هذا التحريض العلني على القتل" .

 

جدير بالذكر أن نشطاء بالموقع الاجتماعي "فيسبوك" نشروا عناوين وأرقام تليفونات الأخوين "قشطة" مطالبين المواطنين بالقبض عليهم، بعدما تخاذلت الشرطة عن أداء دورها، لتواجدهما تحت حماية عدد من الملتحين المسلحين المعروفين للأجهزة الأمنية بحي الزهور - علي حد قولهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان