إعلان

التحقيق مع 85 متهما فى اشتباكات القائد إبراهيم بالإسكندرية

04:50 م الأحد 28 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

باشرت النيابة العامة بالإسكندرية التحقيقات مع 85 متهماً، على خلفية الأحداث الدامية التى شهدها محيط مسجد القائد إبراهيم الجمعة الماضية بتهم حيازة أسلحة نارية وبيضاء والمشاركة فى أعمال العنف.

وكانت قد وقعت شتباكات عنيفة بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي ومعارضيه ، الجمعة الماضية، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح أمس السبت ، مما أسفر عن سقوط 12 قتيل وأكثر من 230 مصاب فضلا عن إصابة 7 ضباط شرطة و3 شرطيين، وضابط بالقوات البحرية، وكذا إحتراق عدد من السيارات وتحطيم واجهات المحلات التجارية بالمنطقة .

وتمكنت قوات الأمن من ضبط عدد '' 62 '' متهما، وبحوزتهم عدد 18'' شومه ، 3 سلاح أبيض، فارغ خرطوش ، كرباج ، كمية من القيود البلاستيكية '' ، بالإضافة لضبط 23 آخرين وسط الاشتباكات ليصبح إجمالي عدد المتهمين 85 شخصا .

من جانبه، قال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إن معارضي الجيش لجئوا للاعتصام داخل مسجد القائد إبراهيم خشية التعدى عليهم من قبل المتظاهرين المؤيدين لقرارات الجيش والذين احتشدوا أمام المسجد إثر وقوع الاشتباكات، لافتا أن قوات الأمن قامت بالفصل بين الطرفين، وتأمين المعتصمين بالمسجد حتى خروجهم جميعاً منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان