إعلان

''الدستور'' بالبحيرة يطالب بإقالة المحافظ ومراجعة للمناصب ''المأخونة''

01:19 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

هنأ حزب الدستور بالبحيرة الشعب المصري بما وصفه استعادة ثورته مما أسماها بقوى ظلامية حاولت الإنقضاض عليها والاستئثار بها لتحقيق مآربها الخاصة.

وأكد الدستور في بيان صادر عنه، اليوم الخميس، أن أهالي محافظة البحيرة بمشاركتهم القوية ونزولهم بحشود هائلة في كافة ربوع المحافظة الحضر والري منها استطاعوا ان يحققوا أهدافهم، ويظهرون حبهم لوطنهم.

وطالب البيان القيادة السياسية الحالية بسرعة إصدار تشكيلاً جديداً للمحافظين والعزل الفوري لمحافظ البحيرة الحالي وتكليف السكرتير العام أو إحدى الشخصيات الشعبية المتوافق عليها بتسيير أعمال المحافظة لحين صدور التشكيل.

وأعلن الحزب عن رغبته في أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن حرصاً على الصالح العام وحتى لاتتوقف مصالح المواطنين في ظل الرفض التام من الأهالي للمحافظ الحالي، ومنعه من الدخول إلى مبنى المحافظة منذ اللحظات الأولى لتوليه ذلك المنصب.

وأكد الحزب على ضرورة إجراء مسح دقيق لكافة المناصب القيادية والتعيينات المختلفة في كافة المواقع والجهات الحكومية، والتي جرت على مدار العام الماضي، ومنذ تولي الرئيس السابق محمد مرسي، الحكم لبيان مدى أحقية أصحابها في تلك الأماكن من عدمه، وإن كانوا وضعوا لصالح هيمنة فصيل بعينه أم لا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان