إعلان

المنوفية تستعد لشهر رمضان بغرفة عمليات ومعارض للسع التموينية

10:13 م السبت 06 يوليه 2013

المنوفية - سما هانى :

ترأس اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية، السبت، اجتماعا بديوان عام محافظة المنوفية لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم.

حضر الاجتماع اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد ووكيل وزارة التموين ووكيل وزارة الكهرباء ورئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي ورئيس الغرفة التجارية وممثل إدارة المرور ومديري الإدارات المختصة بالمحافظة .

وأوضح وكيل وزارة التموين أنه جاري الإعداد لعدد من المعارض للسلع الاستهلاكية والتموينية بأسعار الجملة بمختلف مدن المحافظة كما سيتم تجهيز عددا من شوادر اللحوم السودانية والاثيوبية والبلدي ، من جانبه شدد اللواء ياسين علي ضرورة مراقبة جودة المنتجات المعروضة وصلاحيتها والتأكد من مناسبة الأسعار للأسر المصرية كما أكد علي ضرورة صرف المقررات التموينية فى مواعيدها دون تأخير .

كما تم الاتفاق علي مراعاة مواعيد انتاج وتوزيع الخبز ليتلاءم مع مواعيد الإفطار والسحور خلال الشهر الكريم مع التأكيد علي توافر الخبز فى الأوقات الأخرى من اليوم من خلال عدد من المخابز لتوفير احتياجات الأخوة المسيحيين ، وبالنسبة لاسطوانات البوتاجاز سيتم التأكد من توافر الكميات المقررة والتأكد بصفة يومية من انتاج المقررات من خلال مصانع التعبئة .

وأوضح طاهر أنه سيتم عمل غرفة عمليات بديوان المحافظة خلال الشهر الكريم لمتابعة موقف المواد التموينية أولا بأول وكذا تلقي البلاغات الخاصة بانقطاع الكهرباء والمياة والعمل فورا علي التدخل السريع مع المسئولين المختصين لحل أي أزمات طارئة.

وأشار أنه سيتم تكثيف التواجد المروري بالشوارع وخصوصا ساعة الذروة قبل الإفطار للقضاء علي أي اختناقات مرورية ، وأكد سكرتير عام المحافظة فى ختام المحافظة عن تهنئته لكل الشعب المنوفية خاصة والمصري عامة بالشهر الكريم متمنيا لمصر أن يكون هذا الشهر ببركته وخصوصيته فاتحة خير علي مصر مؤكدا علي ثقته فى وعي المصريين وقدرتهم علي تجاوز أي صعاب لقوة نسيج هذا الوطن وإخلاص أبنائه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان