إعلان

5 مسيرات لأنصار مرسي بالدقهلية تنديدا بأحداث الحرس الجمهوري

01:52 م الإثنين 08 يوليه 2013

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

خرج الآلاف من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين وبعض التيارات الإسلامية المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسى فى خمس مسيرات بمدينة المنصورة اليوم، الأثنين، عقب صلاة الظهر للتنديد بأحداث الحرس الجمهوري''.

وخرجت المسيرات من مساجد '' مسجد النصر و مجمع التوحيد و مسجد عزبة الشال و مسجد الزراعيين و مسجد سندوب '' فى اتجاه ميدان مجمع المحاكم أمام مسجد الزراعيين وكونوا سلسلة بشرية بدءا من ميدان استاد المنصورة وحتى مسجد الزراعيين.

ورفعوا لافتات مكتوب عليها '' لا نهاب الموت '' و'' وان ربك بالمرصاد '' '' مرة  واحد بيصلى الفجر الجيش قتله '' هل يصير دمى بين عينيك ماء '' ، كما رددوا هتافات عدة منها '' ياودود ياودود قتلوا الركع السجود '' و '' لا اله الا الله الشهيد حبيب الله''  و '' قتل الاطفال باطل وقتل النساء باطل '' و '' اضرب اضرب نار احنا معانا عزيز جبار '' و  '' يا للا يا سيسى روح بعيد كلنا مشروع شهيد ''.

من جانبه، قال المهندس إبراهيم أبو عوف أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية: '' أن ثورة 25 يناير التي صنعها الشباب كان من أهم أهدافها الحرية ونوقن أن ثمنها ما زال غالياً ونحن مستعدون أن نروي شجرة الحرية بدماؤنا وكلنا مشاريع شهادة في هذه الشجرة ''.

وأكد أن الجيش المصرى ليس هو السيسى ولا المجلس العسكرى وقال '' نوقن أن جيشنا وطنى ولن يقبل أن توجه رصاصاته لأبناء شعبه ونطلب منهم أن ينأوا بأنفسهم عن هذا المسار الخطير ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان