إعلان

محافظ بورسعيد يجتمع مع القوى السياسية والأمنية لإعادة الاستقرار

11:16 ص الخميس 01 أغسطس 2013

بورسعيد - (أ ش أ):

قال اللواء السيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، إن التحقيقات المكثفة والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية عقب أحداث الشغب والاشتباكات بين مؤيدي الرئيس السابق، وأهالي بورسعيد ستسفر خلال الساعات القادمة عن ضبط المتهمين الرئيسيين المتسببين في الأحداث بعد أن تم تحديدهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، مساء أمس مع الائتلافات الشعبية والقوي الثورية والأحزاب السياسية وحضره جاد الحق و اللواء عادل الغضبان قائد قوات التأمين من القوات المسلحة ومدير الامن للمطالبة بفض اعتصام مؤيدي مرسي بمسجد التوحيد واعادة الاستقرار الامني للمحافظة بعد الاحداث الاخيرة التي أسفرت عن مصرع 3 واصابة 30 آخرين .

وأشار جاد الحق إلى أن قوات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد تبذل قصارى جهدها لضبط كميات السلاح المنتشرة بكثافة بين العناصر الخارجة عن القانون والتي اودت بارواح العديد من المواطنين السلميين ، مؤكدا الفترة القادمة ستشهد احكام السيطرة الامنية واعادة الاستقرار إلى الشارع البورسعيدي.

وأكد جاد الحق أن المصالحة الوطنية بين جميع أطراف العملية السياسية غير المتورطين في أي أعمال إرهابية أوخروج عن القانون أمر ضروري جدا في ظل التوترات السياسية التي تشهدها الساحة حاليا لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان، أن القوات المسلحة متواجدة لحماية المواطنين بكافة انتماءاتهم السياسية ولن توجه اي سلاح ضد اي مواطن وستبذل اقصي ما في وسعها فقط للحفاظ علي امن الوطن واعادة الاستقرار لمصر.

ويسعى المحافظ من خلال اجتماعاته المكثفة مع كافة الفصائل السياسية والائتلافات الشعبية والحركات الثورية والقوي الإسلامية و''أولتراس'' المصري لإجراء مصالحة وطنية شاملة تحقق الاستقرار الأمني في كافة ربوع المحافظة وتوقف أعمال العنف والاشتباكات تماما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان