إعلان

مظاهرة بالمنوفية احتجاجا على رغبة أعضاء بالوطني "المنحل" السيطرة على منظومة الخبز

01:33 م الإثنين 12 أغسطس 2013

المنوفية - سما هاني :

شهدت قرية زاوية البقلى التابعة لمركز الشهداء، مناوشات بين أهالي القرية أعضاء من الحزب الوطني بالقرية ذاتها، بسبب رغبتهم فى السيطرة على منظومة توزيع الخبز والبوتجار بالقرية .

وأكد محمد على - أحد أبناء القرية - أنهم منذ ما يقرب من عام ونصف انتخبت اثنين وهم محمد الشاذلي ومصطفى محمد وهم أبناء القرية لتنظيم منظومة توزيع الخبز على الأهالي، ومسئولان عن لجنه الزكاة بالقرية، مشيرا إلى أنهم غير منتمين لأى أحزاب سياسية ولا ينتمون لجماعة الاخوان كما ترددت الأقاويل على بعض المواقع الالكترونية .

وأشار أن اللجنة اجتمعت أمس بمسجد الرحمن باهالى القرية عقب صلاه العشاء لتفويضها للاستمرار للعمل فى المنظومة ولكننا فوجئنا برجال الحزب الوطني بالقرية وعلى رأسهم " حمدي عرفة " فى المسجد ويرفضون استمرار اللجنة فى العمل ويطالبون بالاستئثار بالمنظمة بحجة أنها فشلت فى القرية ويريدون إعادة تصحيحها مرة اخرى ، مما أدى إلى أن ثار اهالى القرية وقاموا بترك المسجد وتجمهروا فى القرية مرددين هتافات مناهضة للحزب الوطني .

وأضاف أنهم قاموا بالتوجه إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر إثبات حالة، ولكن قيادات المركز أكدت أن الحل فى يد التموين وسوف يتم إبلاغها ، ووجه أهالى القرية اتهامات مباشرة للتموين بالتعاون مع أعضاء الحزب الوطني للسيطرة على المنظومة وهذا لن يحدث أبدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان