إعلان

بالفيديو :أفراد الشرطة يطاردون مدير أمن المنيا ويجبرونه على مغادرة المحافظة

01:44 م الإثنين 12 أغسطس 2013

المنيا ـ أمير الراوي:

طارد الآلاف من أفراد الشرطة بالمنيا مدير الأمن بشارع كورنيش النيل الذي تطل عليه مديرية أمن المنيا، عقب مغادرته لمكتبه الذي حاصره المحتجون من الأفراد، صباح اليوم الاثنين.

وأضطر مدير الأمن إلى مغادرة المكتب بعد تصاعد الاحتجاجات بشكل غير مسبوق ولم يستطع اللجوء للاستراحة الحكومية الخاصة به .

وطارد المحتجون مدير الأمن بالشارع ، مشكلين دائرة حوله ومرددين هتافات "إرحل إرحل" بينما هتف آخرون حوله "سلمية سلمية" لمنع زملائهم من التعدي على مدير الأمن.

وقال شهود عيان إن الأفراد المحتجون حالوا دون وصول سيارة شرطة يقودها أحد الضباط لمدير الأمن ليستقلها ، وحاولوا التعدي على السيارة إلى أن استطاعت سيارة أمن مركزي الوصول إليه.

وأحاط بمدير الأمن شرطيين بزي مدني لدفع الأفراد المحتجين وحماية مدير الأمن .

وغادر مدير أمن المنيا المحافظة مستقلًا أحد القطارات المتجهة شمالًا ، بعد أن استمر ملاحقة أفراد الشرطة الغاضبين للسيارة التي استقلها حتى محطة القطار.

كان اللواء عبد العزيز أبوقورة، مدير أمن المنيا الجديد ، قد تعرض لحمله اعتراضات واسعة منذ قدومه إلى المحافظة التي لم يقضي فيها سوى 15 يوما، من قبل أفراد الشرطة, بسبب قراره بخصم حوافز الأفراد , بالإضافة إلى رفضهم أسلوب تعامله معهم.

وطالب أحمد مخلوف منسق ائتلاف أفراد شرطة المنيا بإقالة مدير الأمن والحكمدار بسبب إتباعهم سياسة وصفها بأنها تضاد تمامًا روح ثورة 25 يناير, ويعتبرها أفراد الشرطة معامله سيئة , مشيرا إلى أن مدير الأمن قال" لا مساس بالضباط" .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان