إعلان

محافظ الشرقية لمصراوي: بقاء أي قيادة مرهون بالعمل الجاد

01:03 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة خليل:

وجه الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية إنذار شديد اللهجة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم لاستمرار تدني مستوى نظافة الشوارع وعدم رفع المخلفات وتلال القمامة وناتج طرح الترع والمجاري المائية من على جانبي الطريق مما يعرض المواطنين للأمراض والأوبئة فضلا عن سوء حالة الطرق وانتشار المطبات العشوائية مما يتسبب في خلق حالة تكدس مروري تؤدي إلى تزاحم السيارات وتعطيل الطريق .

وأضاف عبد العزيز أن بقاء أي قيادة مرهون بالعمل الجاد والنزول للشارع وإزالة كافة المخلفات البيئية وإعادة تجميل ورصف الطرق وتشجير مداخل القرى والمدن وإعادة الوجه الحضاري والجمالي والإلتحام بالجماهير والتعرف على مشكلاتهم مع إيجاد حلول سرعة وغير تقليدية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمواقع العمل بمختلف مراكز ومدن المحافظة ..

وكان الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية قد قام بجولة مفاجئة لمركز ومدينة ديرب نجم وبرفقته اللواء أحمد فيصل سكرتير عام المحافظة تفقد خلالها طريقي ديرب  الإبراهييمة كفر الباشا واستمع لشكاوي المواطنين من تدني مستوى النظافة وسوء حالة الطرق على الفور قرر المحافظ تخصيص جرار أو ناقل لكل قرية لرفع أكوام القمامة أولاً بأول لأقرب مدفن صحي ..

كما كلف رئيس مجلس المدينة بإعادة تأهيل وتجميل ورصف طريقي ديرب نجم الإبراهيمية وفرعان كفر الباشا والتنيسق مع الرصف لسرعة تنفيذ إعادة رد الشيئ لأصلة وإزالة المطبات العشوائية ودهان البلدورات وتنظيف الشوارع .

وأكد عبد العزيز  أننا في مرحلة إعادة بناء الوطن من جديد تتطلب من الجميع التضامن والتلاحم والعمل بروح الفريق وأن نضع أيينا على المشاكل والبحث عن حلول غير تقليدية .

كما نبه خلال جولته على عقد إجتماع عاجل لرؤساء الوحدات المحلية ووضع خطة عمل مع رؤساء المراكز والمدن وإعداد تقرير عاجل للعرض عليه يتضمن كافة المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان