إعلان

''حقنا في بلدنا'' تهدد بالاضراب عن الطعام

11:38 ص السبت 24 أغسطس 2013

بورسعيد - طارق الرفاعي:

هدد أعضاء حملة ''حقنا في بلدنا'' ببورسعيد ، اليوم السبت، بالتصعيد السلمي من موقفهم إلى الإضراب عن الطعام ، في حلة عدم حصولهم علي حقهم في وظيفة وسكن مناسبين .

ووجهت الحملة في بيان لها، اليوم السبت، الدعوة لكافة شباب بورسعيد الباحثين عن وظيفة وسكن ، لوقفة سلمية صباح الاثنين القادم أمام ديوان عام المحافظة ، نظراً لما وصفوه تعنت المحافظ في الاستجابة لمطالبهم بالاجتماع به لعرض مطالبهم المشروعة .

وتابع البيان ''سيتم ابلاغ الجهات المختصة من الشرطة والقوات المسلحة بموعد الوقفة أمام مبنى ديوان عام المحافظة لتأمين الوقفة السلمية ، علي ان يتم عمل وقفات اخرى ضد مديرية القوى العاملة في حال عدم الرد من وزير القوى العاملة لمطالبهم '' .

وأضاف البيان : ''ستقوم الحملة بالتوجه لجميع مصانع وشركات الغاز والبترول، للمطالبة بوقف تعيين من هم خارج المدينة والنظر في أحقية أبناء بورسعيد في التعيين بهذه الشركات ، بالإضافة إلي انتظار رد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بشأن تعيين عدد من أبناء المدينة الباسلة بالهيئة'' .

واختتم البيان بالتأكيد علي أن هناك العديد من الاجراءات التي ستتخذها الحملة في اطار قانوني حقوقي سلمي ، للحصول علي كافة حقوق أبناء المدينة الباسلة المنهوبة في عهد الأنظمة السابقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان