إعلان

محافظ الجيزة محذرًا شركة النظافة بفسخ التعاقد: ''بدفع فلوس وعايز خدمة''

11:39 ص الإثنين 26 أغسطس 2013

كتب - أحمد لطفي:

أنذرت محافظة الجيزة الشركة الوطنية لنظافة حي الهرم بفسخ التعاقد معها، إذا استمرت في عدم الالتزام ببنود التعاقد المبرم بينها وبين المحافظة.

وأعطى الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، للشركة مهلة لمدة أسبوع قبل أن يقوم بخصم من مستحقات الشركة، مشيراً إلى أن الشركة حصلت على العديد من الفرص للارتقاء بمستوى الأداء وبما يتناسب مع بنود العقد بين الطرفين.

وقال عبد الرحمن إنه في حال التزام الشركة بنصوص التعاقد، سيتم تخفيض الغرامات وكذلك الأعمال التي تتولى الهيئة تنفيذها خصما من مستحقات الشركة، لافتا إلى أن تقارير الرقابة على أعمال الشركة خلال الفترة الأخيرة رصدت العديد من المخالفات التى ارتكبتها الشركة مما يعد إخلالاً بشروط العقد، ويعطي المحافظة الحق في فسخ التعاقد وفقاً للإجراءات القانونية .

وأضاف المحافظ خلال اجتماع تقييم أعمال الشركة بحضور اللواء أحمد هاني السكرتير المساعد للمحافظة والمشرف على هيئة النظافة وطارق عبد الشافي رئيس حي الهرم ومسئول الشؤون القانونية بهيئة النظافة وممثلين عن الشركة المسئولة عن النظافة أنه ثبت من خلال المعاينة على الطبيعة للشوارع واستطلاع آراء المواطنين وجود قصور فى الخدمات وعدم الإلتزام بالجمع من المنازل ونقل القمامة إلى المقالب العمومية بشبرامنت وعدم القيام بكنس الشوارع .

وقال المحافظ لمسئول الشركة، ''أنا بدفع فلوس وعايز خدمة وعلى الشركة أن تراجع نفسها عن الفترة السابقة والناس لا تشعر بوجودكم''، لافتاً إلى أنه لا يكاد يمر يوم ويقوم بالمرور على الشوارع لمراقبة أعمال النظافة قائلاً ''لا أعتمد على التقارير الورقية فقط''.

وأكد عبد الرحمن، أنه لن يتم صرف جنيه واحد إلا مقابل عمل فعلي ووفقاً لعدد النقلات للمقلب العمومي وحمولة كل نقلة وأي تقصير فى الأعمال سيتم استكماله من مستحقات الشركة، مضيفاً أن المحافظة تقوم حالياً بإجراء تقييم شامل لأعمال الشركة الإيطالية لنظافة أحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة فى ضوء تدني أداء الشركة بالمقارنة بما تتقاضاه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان