إعلان

محافظ الجيزة يعلن توصيل الغاز الطبيعي إلى 60 ألف أسرة

01:50 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

كتب- أحمد لطفي:

أعلن الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، توصيل خدمة الغاز الطبيعي لـ60 ألف عميل بمناطق متفرقة بأنحاء مدينة الجيزة عن طريق شركة تاون جاس.

وأضاف محافظ الجيزة خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المناطق التي تم توصيل الخدمة لها تشمل إمبابة، وميت عقبة، والعجوزة، والهرم، وفيصل، وحدائق الأهرام، والمنيب، حيث تم تقسيم هذه المناطق إلى قطاعات للعمل انتهت جميعها من الاستفادة من الخدمة.

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة حريصة على القضاء على مشاكل إسطوانات البوتاجاز، مشيراً إلى الخطة يتم تنفيذها عن طريق شركتى أوفر سيز وتاون جاس طبقاً لمناطق عمل كل شركة.

وكشف المحافظ أنه من المتوقع الإنتهاء من الخطة بالكامل نهاية هذا العام بإدخال الخدمة لنحو 205 ألف عميل.

وأوضح المحافظ أنه تم وضع جدول زمني بالتنسيق مع الشركتين مع عقد اجتماعات دائمة لمتابعة مراحل التنفيذ، حيث من المقرر إدخال الخدمة لـ57 ألف عميل خلال الشهور القادمة بأحياء بولاق الدكرور، وشمال الجيزة، والوراق، بمناطق همفرس وناهيا وترعة الزمر ببولاق والصفطاوى وبشتيل والمطار والطريق الدائرى بشمال وجزيرة محمد وترعة السواحل بالوراق .

وأضاف عبد الرحمن، أنه سيدخل خدمة الغاز لـ148 ألف عميل بباقى مناطق المحافظة خلال الـ6 أشهر القادمة بمناطق حدائق الأهرام والمريوطية وكعبيش والمشية وعمرو بن العاص بالهرم وكفر طهرمس وترعة عبد العال والعشرين ببولاق الدكرور وعثمان محرم وسيدي عمار والكنيسة وترسا ومستشفى الصدر بالعمرانية وشارع المحطة والبحر الاعظم والشيخ الشعراوى بحي جنوب الجيزة وبعض شوارع العجوزة والدقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان