إعلان

267 ساحة لصلاة العيد بكفر الشيخ.. والقوى الثورية ترغب في الصلاة بميدان النصر

11:42 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - أ ش أ

استعدت مديرية اوقاف كفرالشيخ لصلاة عيد الفطر المبارك من خلال 267 ساحة لصلاة العيد فى الخلاء.

كما استعدت الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتأمين أماكن وساحات صلاة العيد بمدن وقرى المحافظة المختلفة، وذلك بالاستعانة بعدد كبير من الكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن القنابل والمفرقعات، لتأمين المناطق المحيطة بالساحات وميدان الشهداء بوسط مدينة كفرالشيخ، والذى تنوي القوى الثورية الصلاة فيه.

على جانب آخر نشب خلاف حاد بين القوي الثورية ومديرية الأوقاف بكفر الشيخ بعد أن أعلنت القوى الثورية إقامة صلاة العيد بميدان الشهداء، وسط مدينة كفر الشيخ رمز الثورة المصرية لـ30 يونيو ومن قبلها 25 يناير.

وجاء الخلاف بعد رفض الشيخ خالد موسي وكيل مديرية الأوقاف تنظيم الصلاة في ميدان الشهداء لاعتبارات أمنية، وقد أصرت القوى الثورية وأعضاء اللجان الشعبية، وممثلى الأحزاب السياسية على إقامة الصلاة فى ميدان الشهداء بوسط مدينة كفرالشيخ، وقام وفد منهم بلقاء مدير أمن كفرالشيخ لبحث تأمين الميدان خلال صلاة العيد ومساعدة اللجان الشعبية فى منع وقوع أى اعتداء على المصلين بالميدان.

يذكر أن ديوان عام المحافظة كان ينظم صلاة عيد الفطر بالاستاد الرياضي بمدينة كفرالشيخ بصفة سنوية منذ عشرات السنين، لكنه يشهد حاليا أعمال إحلال وتجديد مما استدعى ان يكون المكان البديل للصلاة احد الملاعب الفرعية باستاد كفرالشيخ الرياضى بدلا من الملعب الرئيسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان