إعلان

رئيس جامعة بني سويف يؤكد على أهمية منح الضبطية القضائية لأفراد أمن الجامعة

07:20 م الخميس 19 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- عمرو رجب:

أكد رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، على أهمية منح أفراد الأمن الإداري بالجامعات الضبطية القضائية، خشية حدوث مشاجرات وحيازة بعض الطلاب لأسلحة أو مخدرات، وخوفًا من قيام بعض البلطجية بالإقدام على اقتحام بعض الكليات، خاصة عقب ثورة يناير والاستغناء عن الحرس الجامعي، مع وضع ضوابط دقيقة لاستخدام الضبطية القضائية.

كانت الجامعة قد قررت، خلال اجتماع مجلسها اليوم الخميس، برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، بدء العام الدراسي في موعده المحدد له السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وقال الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، أن لكل جامعة قرارها الخاص بتأجيل الدراسة من عدمه، وأن الجامعة واجهت العديد من التظاهرات والمشكلات بشكل يومي منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى الآن، مشيرًا إلى مواجهة الجامعة، أي عارض أو فعل سلبي بمنتهي الحزم والتصرف بحكمة لضمان سير العملية التعليمية، مع الأخذ في الاعتبار أن الطلاب جميعهم أبناؤه وأنه لا تفرقة بينهم ولا ظلم لأحد أو تصفية حسابات.

وطالب لطفي، الطلاب بضرورة الالتزام بالضوابط والآداب العامة داخل حرم الجامعة، أثناء تلقيهم العلم وممارسة أنشطتهم الطلابية، فضلًا عن احترام أساتذتهم من أعضاء هيئة التدريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان