إعلان

ميناء الإسكندرية يستقبل أول سفينة سياحية منذ 30 يونيو الشهر المقبل

11:30 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

أكد اللواء بحرى عادل ياسين حماد ، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية ، أن الموانئ البحرية من المرافق الاقتصادية الهامة التي تتأثر بالحالة التي تعيشها البلاد ، لافتا إلى أن أي توتر أمني داخل البلاد من شأنه أن يؤثر علي حركة الملاحة بالموانئ.

وأوضح "حماد" في تصريحات له على هامش الاحتفال بيوم البحرية العالمي، اليوم الأربعاء، بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبو قير، أن حركة الملاحة البحرية داخل ميناء الإسكندرية لم تتأثر حتى الآن بأي توترات أمنية منذ ثورة يناير وحتى 30 يونيو إلا أنه هناك تأثير غير مباشر.

وأشار "حماد" أن فرض حظر التجوال أدى إلى تقليل دخول وخروج الشاحنات للميناء بنسبة 30 في المئة قبل أن تعود إلي المعدلات الطبيعية بتقليل ساعات الحظر.

وكشف رئيس الميناء أن رحلات السفن السياحية القادمة للإسكندرية توقفت بشكل كامل منذ 30 يونيو وحتي الآن، موضحا أنه من المقرر أن يستقبل ميناء الإسكندرية أول سفينة سياحية بعد ثورة يونيو في الثاني من أكتوبر القادم وهي السفينة السياحية "طومسون سيلبريشن".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان